• خمسة أسباب تبيّن لماذا الذكاء العاطفي يعد من الصفات الحاسمة في القادة
  • بين الثقة والغرور والتسليم!!
  • مختصون : التزام الصمت والابتسامة والكلمة الرقيقة جسر التواصل مع غضب الزوج
  • تكمن أهمية فن الإلقاء وكونه وسيلة عظيمة في تبليغ دين الله ودعوة الناس إليه بل هو وسيلة مهمة لكل من يريد الوصول إلى قلوب وعقول الناس أياً كان مقصده وغايته.
  • ما الرسالة التي يتضمنها الموقف وما الذي تنقله للأبناء؟

لم اعد وحيدا .. صدقيني

الاثنين، 16 فبراير 2009 التسميات:

لم اعد وحيدا … صدقيني

نعم لم اعد وحيداً … لتغدريني

بجانبي أوراقي … وأقلامي

وبقلبي سري … الدفيني

وبراسي أفكاري … وأحلامي

ولهذا لا لن … تهزميني


لم اعد وحيداً … لتعذبيني

فأنا سأحيا … يومي

بعيدا عنك فلا أراك … وتريني

أستطيع أن اضحك … وابكي

واعيش بدون قلق … يومي

لم اعد وحيداً … فتأسريني

أستطيع فعل ما يحلو … لي

الشمس تنير لي … طريقي

والقمر قنديل … ليلي

ورفيق حلمي … وسهري


والنجم ملهما لي في … تأملي

لم اعد وحيداً … فتقتليني

فأنت لست … بليلي

وأنا لست … بقيس

الذي في هواك أصابه … الجنوني

لم اعد وحيداً … فتحطميني

رسمت أحلاماً كبيرة … عليك

لا لا لن احب … غيرك

ولكن سأعيش مع … غيرك

لم اعد وحيداً … اتركيني

ارحلي عني ولا … تعذبيني

فبقائك عندي … يؤرقني


وبقائك عندي… يفنيني

ارحلي وبعيداً عن غدرك … اتركيني

لم اعد وحيداً … فتجرحيني

ارحلي ولشأني … اتركيني

بعيدا عن … قلبي

بعيدا عن … حبي

بعيدا عن … جرحي

لم اعد وحيداً … لا تنتظريني

دعيني اجرب … التحدي

ومن قلبك … انتزعيني

فأنا لم اعد طفلاً … تدلليني

وأنا لم اعد مراهقاً … فتغريني

ارحلي ولا … تنتظريني

فأنا لم اعد وحيدا … صدقيني



اسامه الاخرس

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
د / اسامه الاخرس © 2010 | تعريب وتطوير : د/ اسامه الاخرس | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates